ja-cpanel-top
Englishعربي

رابطة خريجات أكاديميا الدولية لحلول الإدارة تطلق مبادرة صدى أمسي

إرسال إلى صديق طباعة PDF

A 031516-008-min

 

في خطوة تهدف لتعزيز التواصل بين الخريجين والطلبة الحاليين، بادرت عدد من خريجات أمسي بإطلاق مبادرة "صدى أمسي" لإيمانهن بضرورة رد الجميل للمجتمع بشكل عام، وتقديم نموذج رائع للتنافس على العطاء، لتحقيق مفهوم المواطنة الإيجابية، من خلال لعب أدوار نموذجية تقتدي بها الطالبات في مسيرة حياتهن. وترى اللجنة التوجيهية أن مثل هذه الخطوة تترجم رؤى قيادة الإمارات وتوجيهاتها التي ترى في شباب الوطن أهم أصوله والمواطن أغلى ما يملك الوطن

تتكون لجنة صدى أمسي من 5 سيدات لهن باع طويل في مختلف المجالات المهنية، وهن السيدة آليسار نصر - الرئيس الأكاديمي بـ أكاديميا الدولية لحلول الإدارة، وهند صديقي - المدير التنفيذي للتسويق بمجموعة صديقي القابضة، ومريم الأفردي مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي، مؤسسة دبي للإعلام، ومانيا مريخي - مدير الاتصال، المناطق الاقتصادية العالمية، ومهرة الخاجة - مهندس مشروع بشركة الإمارات العالمية للألومنيوم.

وصرّحت لـ آليسار نصر المديرة الأكاديمية بـ أكاديميا الدولية لحلول الإدارة: "إن المبادرة التي أطلقناها ستمس حياة الكثيرات من الطالبات وهي في سياق التزامانا تجاه المجتمع... كما ونخطط لطرح المزيد من المبادرات المجتمعية التي ستنعكس إيجاباً على مجتمع الإمارات عموماً ودبي خصوصاً."

تفضلوا بزيارتنا

الرخصة وحقوق النشر

2017 © حقوق الطبع والنشر AMSI ™

آكاديميا لحلول الإدارة العالمية.
جميع الحقوق محفوظة.
أنت هنا: AMSI News رابطة خريجات أكاديميا الدولية لحلول الإدارة تطلق مبادرة صدى أمسي